GiiKER (مشتقة من "Geeker") هي شركة تكنولوجيا تكرس جهودها لتطوير منتجات التعليم والترفيه الذكية والمتصلة. إلى جانب المنتجات المتصلة، تقوم GiiKER أيضًا بتطوير تطبيقات الهاتف المحمول بمحتويات مرحة لتحقيق مستوى جديد تمامًا من تجربة المستخدم.
في عام 2018، أطلقنا أول مكعب ذكي متصل في العالم - SUPERCUBE®. حصلت Supercube على جائزة Forbes كواحدة من أفضل الألعاب التقنية لهذا العام وتم اعتمادها من MoMa باعتبارها الجيل التالي من المكعب، وتم بيعها في أكثر من 100 دولة ومنطقة مع تنزيلات تراكمية للتطبيقات تزيد عن 15 مليونًا بحلول نهاية عام 2020.
في عام 2018، أطلقنا أول مكعب ذكي متصل في العالم - SUPERCUBE®. حصلت Supercube على جائزة Forbes كواحدة من أفضل الألعاب التقنية لهذا العام وتم اعتمادها من MoMa باعتبارها الجيل التالي من المكعب، وتم بيعها في أكثر من 100 دولة ومنطقة مع تنزيلات تراكمية للتطبيقات تزيد عن 15 مليونًا بحلول نهاية عام 2020.
الجدول الزمني:
-
2012
تأسيس فريق GiiKER
-
2014
تم إطلاق GiCUBE® وولادة فكرة المكعب الذكي لاحقًا
-
2015
ظهر أول نموذج أولي لـ Smart Core، والذي يمكنه تتبع دورات كل مركز
-
2016
تصميم منتج المكعب الذكي، والقولبة الأولى واختبار المستخدم
-
2017
تم إصدار تطبيق Puzzle School - تطبيق المكعب رقم 1 في متجر التطبيقات. الكثير من اختبارات اللعب وتحسينات الأدوات والشهادات والإنتاج الأولي
-
2018
يناير: عرض تكنولوجيا وتطبيقات المكعب الذكي في معرض نورمبرغ للألعاب
مارس: إطلاق SUPERCUBE® i3 - أول مكعب ذكي في العالم
-
2019
تم تقديم سلسلة Supercube في معرض CES ونيويورك ونورمبرغ للألعاب
شركة عالمية رائدة في تطوير وتصنيع المكعبات الذكية
-
2020
تم عرض المزيد من منتجات الشطرنج الذكية في معرض نورمبرغ للألعاب، وتجاوزت تنزيلات التطبيق 15 مليونًا